العرب لا سلالة جينية تمثلهم
العرب لا سلالة جينية تمثلهم 2649
العرب خليط من الأجناس والأقوام: دراسة حصرية ضخمة حول أصول العرب تم نشرها في مشروع نتائج الحمض النووي لشمال أفريقيا على الرابط أسفله. هذه الدراسة الجديدة (Elliott et al. 2022) نزلت كالصاعقة على المشارقة والمُستعربين الذين طالما صدعونا بأنهم اقحاح العرب ولازال المساكين في حالة ذهول من شدة الصدمة.
قام العلماء بفحص الحمض النووي لأكثر من 1190 عينة عربية من مختلف القبائل العربية في دولة الإمارات العربية المتحدة، وكشفت نتائج السلالة الأبوية (Y-DNA) أن العرب خليط من عدة سلالات مختلفة، جائت كالتالي :
‏E1b1b سلالة شمال أفريقية
‏G2, T سلالات أناضولية
‏J1, J2, G1 سلالات إيرانية
‏R1b, R1a, i2 سلالات أوروبية
‏E2b, A, E1b1a, B سلالات زنجية
‏L, H, R2 سلالات هندية وباكستانية
‏C, Q سلالة منغولية وأسيوية
المضحك ان العرب في المشرق في صراع طاحن في ما بينهم فكل مجموعة منهم تدَّعي ان سلالتها الجينية هي السلالة العربية الحقيقية
سؤال المليون دولار، ماهي سلالة العرب؟
طبعا الجواب واضح لايوجد تكتل واضح للعرب على سلالة معينة غالبة فكلما أظهرت نتائج أن تكتلهم على علامة وراثية معينة إلا ودحض التحليل الموالي هذه النظرية ليبقى العرب دون علامة وراثية مميزة هذا بخصوص العرب الأقحاح أما المستعربة ناكري أصولهم فلم يعد الأمر مهما كي نناقش من يكونو فقد تبين الرشد من الغي.
مشروع نتائج الحمض النووي لشمال افريقيا، حيث ينشر المئات من الفاحصين نتائجهم الجينية، اضافة الى آخر الدراسات الجينية على الرابط التالي :
العرب لا سلالة جينية تمثلهم 2112
أما بخصوص متابعين الكرام الراغبين بالقيام بفحص الحمض النووي، يُمكنكم التعرف على سلالتكم الأبوية وسلالتكم الأمومية ونسبة مكوناتكم الإثنية، إضافة الى سماتكم الجسدية وتقرير طبي وراثي شامل عبر التسجيل الآن وشراء فحص تسلسل الجينوم الكامل (WGS 30x) وقتما تشأون من المختبر الأمريكي العالمي (Nebula) على الرابط التالي : https://bit.ly/3yN6Dxb