الفنانة الامازيغية نورة الولتيتي تصدر أغنية جديدة مع هشام وتكشف تفاصيل أعمالها الفنية القادمة / فيديو
أصدرت الفنانة الأمازيغية نورة الولتيتي، قبل أيام قليلة، أغنيتها الجديدة “ماني غراتنجمت إلحب”، وهي عبارة عن ديو غنائي جمعها بالمغني هشام مبارك بيحمادن، وذلك عبر موقع مشاهدات الفيديوهات “يوتيوب”.
وقالت نورة للصحافة: تعاملت في هذه الأغنية الجديدة على مستوى كلماتها وألحانها مع الفنان حميد أمناي، فيما تولت هي وهشام إخراج الكليب الخاص بالأغنية، والذي جرى تصوير مشاهده في الحوز، وبالضبط بتغدوين نواحي مراكش، مضيفة أنها اعتمدت على القصة القصيرة تماشيا مع معنى الكلمات، ولكن للأسف نسب الإخراج لمبارك ديب كونه شريك في الانتاج مما أحبطها لإعادة الاشتغال مع الفريق نفسه مرة أخرى.


الفنانة الامازيغية نورة الولتيتي تصدر أغنية جديدة مع هشام وتكشف تفاصيل أعمالها الفنية القادمة / فيديو Noura-waltiti


الفنانة نورة الولتيتي
وأضافت المتحدثة ذاتها، أن هذه الأغنية الجديدة كانت ستصدر بمناسبة مرور عشر سنوات على أغاني فيلم “لاقدام الخير” لولا ظروف الجائحة التي منعتهم من التصوير.
فيديو كليب نورة الولتيتي وهشام مبارك بيحمادن 2021



المعلومات التقنية للفيديو كليب الغنائي
انتاج والتوزيع : Amur media
كلمات والحان : حميد امناي
تسجيل ومكساج : عادل الخليفي
تصوير : وليد مجاني / صالح بدري
الدورن: عبدالله السملالي
مونطاج : وليد مجاني
انارة : عبد الله الوسامي
مكياج : سليمة بعلا
المحافضة العامة : براهيم نايت بنعيس
فوطوغراف وتصميم الغلاف : محمد الرواي
 اخراج : ديب مبارك
الفنانة الامازيغية نورة الولتيتي تكشف عن تفاصيل أعمالها الفنية الجديدة القادمة
وبخصوص أعمالها  الفنية المقبلة، أوضحت أنها بصدد تحضير أغنية خاصة بها، وستؤديها بمفردها والتي من المقرر طرحها على طريقة الفيديو كليب، مشيرة إلى أنه سيتم تصوير مشاهده في عدة مناطق بالمملكة لم يتم تحديدها بعد، وإصدارها سيكون في وقت قريب .
ويذكر أن الفنانة الأمازيغية نورة الولتيتي كانت قد شاركت في بطولة المسلسل الامازيغي “بابا علي”، إلى جانب الحسين باردواز وعبد اللطيف عاطيف، واحمد نتما، وأحمد عوينتي، ولحسن شاوشاو، ومصطفى الصغير، ولحسن جكار، وغيرهم، والذي حقق نجاحا كبيرا في الدراما الأمازيغية، وعرض خلال شهر رمضان الماضي، عبر القناة الثامنة “تامازيغت تي في”.



مالا تعرفونه عن الفنانة نورة لولتيتي: حياتها الشخصية والفنية وسبب إقصاها في الاعمال الفنية المغربية