وجهات جذابة للسيدات هاويات التسوق لمناسبة يوم المرأة العالمي


وجهات جذابة للسيدات هاويات التسوق لمناسبة يوم المرأة العالمي 74194

وجهات جذابة للسيدات هاويات التسوق لمناسبة يوم المرأة العالمي       


على الرغم من أن التسوق عبر الإنترنت أصبح شائعًا بشكل متزايد، فلا يوجد شيء يضاهي التجول في سوق في الهواء الطلق أو مركز تسوق داخلي حيث يمكنك رؤية السلع التي تخطط لشرائها وتجربتها. في مناسبة يوم المرأة العالمي، يجول "سيدتي. نت" على أشهر وجهات التسوق حول العالم.
دبي


وجهات جذابة للسيدات هاويات التسوق لمناسبة يوم المرأة العالمي 74192
مراكز التسوق في دبي عديدة ومنوعة      


تعتبر مراكز التسوق في دبي عديدة ومنوعة.أكثر من مجرد أماكن لشراء بعض الملابس المصممة أو أحدث الأجهزة الإلكترونية، تقدم هذه المراكز التجارية عالمًا من الترفيه ليستمتع به جميع أفراد الأسرة.
مع مواقف السيارات الضخمة المحمية، يمكن الوصول بسهولة إلى معظم مراكز التسوق في دبي بالسيارة الخاصة. إذا كنت تفضل أن يتولى شخص آخر القيادة، فيمكنك ركوب الحافلة والنزول في أقرب محطة غالبًا ما تكون خارج المركز التجاري نفسه مباشرةً.
يجذب دبي مول الجميع، حيث يضم 1200 متجرًا للبيع بالتجزئة، ومتجرين متعددي الأقسام، وعدد وافر من المطاعم، ومنطقة للأطفال، ومدينة ترفيهية داخلية، وحلبة للتزلج على الجليد، و شاشات سينما، وحوض أسماك. يعد مول الإمارات وجهة أخرى للتسوق في دبي. بالإضافة إلى مجموعة كبيرة من العلامات التجارية والتحف والهدايا التذكارية والإلكترونيات، يعد مركز التسوق هذا أيضًا موطنًا لأكبر مركز ترفيهي عائلي داخلي في دبي.
نيويورك


وجهات جذابة للسيدات هاويات التسوق لمناسبة يوم المرأة العالمي 74195
الخيارات غير محدودة عندما يتعلق الأمر بالتسوق في نيويورك    


الخيارات غير محدودة عندما يتعلق الأمر بالتسوق في نيويورك، حيث ستجد بعضًا من أفضل المتاجر الكبرى في العالم وعددًا لا ينتهي من البوتيكات. هناك أيضًا الكثير من أسواق السلع المستعملة ومنافذ البيع، حيث يمكنك اقتناص الأسماء التجارية مقابل جزء بسيط من السعر.
مع وجود أكثر من 13000 مركبة تعمل في المنطقة، تعد سيارات الأجرة أكثر وسائل النقل ملاءمة، وإن كانت أغلى، في نيويورك. تعد خدمة مترو الأنفاق والحافلات خيارًا ميسور التكلفة، خاصة إذا قمت بشراء تذكرة ركوب. هناك الكثير من المحطات في جميع أنحاء المدينة، لذلك لن تضطر أبدًا إلى السير بعيدًا للوصول إلى وجهة التسوق التي تختارها.
باريس


وجهات جذابة للسيدات هاويات التسوق لمناسبة يوم المرأة العالمي 74191
تعتبر باريس من قبل الكثيرين عاصمة الموضة العالمية        

تعتبر باريس من قبل الكثيرين عاصمة الموضة العالمية، وهي حقًا الوجهة التي يحلم بها كل متسوق. تضم أسماء عالمية مثل "شانيل" و"لويس فويتون" و"ديور"...
إن أسهل وأسرع طريقة للتجول في باريس هي الاستفادة من المترو. هناك عدد هائل من المحطات في جميع أنحاء العاصمة، مما يعني أنك لن تكون على بعد أكثر من خطوات قليلة من موقعك الذي تريده. جرب كل ما لديك لتجنب استخدام المترو خلال أوقات الذروة - بين الثامنة والتناسعة صباحًا ومرة أخرى بين السادسة وتلسابعة مساءً - لتجنب أي متاعب.
أفينيو مونتين في الشانزليزيه هي منطقة تسوق للأزياء الراقية حيث ستجد جميع العلامات التجارية الأفضل. Marais هي المنطقة الأكثر عصرية حاليًا، حيث ستجد مصممين بارزين يعرضون أفضل إبداعاتهم في متاجرهم. مونمارتر هو أفضل مكان لشراء الهدايا التذكارية والحلي العتيقة.
سيدني


وجهات جذابة للسيدات هاويات التسوق لمناسبة يوم المرأة العالمي 74193
تقدّم سيدني مجموعة لا تنتهي من فرص التسوق  

تقدم سيدني مجموعة لا تنتهي من فرص التسوق. من الأفضل استكشاف بعض مناطق التسوق الطويلة، مثل شارع أكسفورد المرموق أو نيوتاون الملتوي، سيرًا على الأقدام. إذا كنت تخطط لزيارة مجموعة متنوعة من المناطق، يوصى بشدة باستخدام خدمة الحافلات. تمر حافلات Sydney and Bondi hop-on-hop off بالعديد من الأماكن ذات الأهمية، بما في ذلك Darling Harbour. تم بناء The Strand Arcade في العصر الفيكتوري وهو موقع شهير لأولئك الذين يرغبون في التسوق "حتى يسقطوا محاطين بالديكورات الداخلية المصممة بشكل جميل.